تعتبر هذه الدراسة من الدراسات الوصفية والتي تستخدم المنهج التحليلي في تنمية بعض مهارات الأنماط اللغوية للأداء الشفهي في اللغة العربية من خلال الألعاب التعليمية الأليکترونية وذلک بالإجراءات التالية: تحديد أنماط اللغة العربية المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي، وإعداد إختبار مصور لمعرفة مدى المام تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ببعض الأنماط اللغوية عن طريق الالعاب التعليمية الاليکترونية، وإعداد مهارات استماع وتحدث لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي، والتعرف علي مدي فاعلية إسترتيحية القائمة علي التعليم النشط لتنمية الانماط اللغوية لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي بإستخدام الألعاب التعليمية الاليکترونية، وقد توصلت الدراسة إلي الإجابة علي کافة تساؤلاتها.
سلطان, شيماء. (2020). إستخدام الألعاب التعليمية الإليکترونية ودورها في تنمية المهارات التربوية واللغوية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 1(1), 35-56. doi: 10.21608/fjssj.2020.157543
MLA
شيماء سلطان. "إستخدام الألعاب التعليمية الإليکترونية ودورها في تنمية المهارات التربوية واللغوية". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 1, 1, 2020, 35-56. doi: 10.21608/fjssj.2020.157543
HARVARD
سلطان, شيماء. (2020). 'إستخدام الألعاب التعليمية الإليکترونية ودورها في تنمية المهارات التربوية واللغوية', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 1(1), pp. 35-56. doi: 10.21608/fjssj.2020.157543
VANCOUVER
سلطان, شيماء. إستخدام الألعاب التعليمية الإليکترونية ودورها في تنمية المهارات التربوية واللغوية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2020; 1(1): 35-56. doi: 10.21608/fjssj.2020.157543