متطلبات تطوير الوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات

نوع المستند : مقالات علمية وبحثية.

المؤلف

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية 6 أکتوبر

المستخلص

تعتبر تلک الدراسة من الدراسات الوصفية والتي تستهدف تحديد متطلبات تطوير الوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية، وذلک من خلال: تحديد المتطلبات التنسيقية اللازمة للوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية، وتحديد المتطلبات التدريبية والفنية اللازمة للوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية، الإجتماعية، وتحديد المتطلبات الإدارية اللازمة للوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية، وتحديد المتطلبات التکنولوجية اللازمة للوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية، وتحديد متطلبات الحوار المجتمعي للوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية، وتحديد المعوقات التي تحول دون تطوير الوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية، وتحديد المقترحات التي يمکن أن تساهم في تطوير الوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي کمدخل لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية، وقد توصلت الدراسة إلي أن ترتيب المتطلبات اللازم توافرها للوحدات الإدارية بوزارة التضامن الإجتماعي لتحسين جودة خدمات الرعاية الإجتماعية للمستفيدين: متطلبات الحوار المجتمعي، المتطلبات الإداريه، المتطلبات التدريبية، المتطلبات التنسيقية، المتطلبات التکنولوجية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية