"دور جماعات الخدمة العامة المدرسية في نشر ثقافة التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 " تعتبر التنمية المستدامة أحدى الاستراتيجيات الهامة المساهمة في الارتقاء بالحياة الإنسانية عامة وتحسين نوعية الحياة وسيادة العدل, والعنصر البشري من أهم العناصر المؤثرة في التنمية المستدامة فهو دعامة الانتاج والانسان هو العنصر الذي لا يمکن الاستغناء عنه في عمليات التنمية , وتشارک العديد من المؤسسات المجتمعية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة ، ولاشک أن من المؤسسات الهامة التي يجب أن تساهم بفاعلية في تحقيق تلک الاهداف هي مؤسسات التعليم کالمدرسة وتوجد داخل المدرسة الجماعات المدرسية وهى تتکون وفقا لميول ورغبات وهواياتک کل طالب داخل المدرسة هى تساعدهم على اشباع رغباتهم وتحقيق هويتهم بمساعده الاخصائي الاجتماعي, استهدفت الدراسة تحديد دور جماعات الخدمة العامة المدرسية في نشر ثقافة التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 , وتنتمى هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية التحليلة والتى اعتمدت علي منهج المسح الإجتماعي الشامل للاخصائيين الاجتماعيين بالمدارس الثانوى بمدينة قنا وعددهم (٥٠ ) اخصائي ووقع اختيار الباحث على (7) مدارس ثانوي للبنين والبنات في بذات المدينة وقد توصلت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لدور جماعات الخدمة العامة المدرسية في نشر ثقافة التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 الکلمات المفتاحية جماعة الخدمة العامة المدرسية – التنمية المستدامة
سيد عباس دندراوى, محمد. (2021). دور جماعات الخدمة العامة المدرسية في نشر ثقافة التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 7(3), 115-156. doi: 10.21608/fjssj.2021.101775.1041
MLA
محمد سيد عباس دندراوى. "دور جماعات الخدمة العامة المدرسية في نشر ثقافة التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 7, 3, 2021, 115-156. doi: 10.21608/fjssj.2021.101775.1041
HARVARD
سيد عباس دندراوى, محمد. (2021). 'دور جماعات الخدمة العامة المدرسية في نشر ثقافة التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 7(3), pp. 115-156. doi: 10.21608/fjssj.2021.101775.1041
VANCOUVER
سيد عباس دندراوى, محمد. دور جماعات الخدمة العامة المدرسية في نشر ثقافة التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2021; 7(3): 115-156. doi: 10.21608/fjssj.2021.101775.1041