برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية في تنمية القيم الاجتماعية لدى الأطفال الأيتام تحددت مشکلة الدراسة الحالية في التعرف على فاعلية برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية في تنمية القيم الاجتماعية لدى الأطفال الأيتام. وتمثلت أهداف الدراسة في التعرف علي مدى فاعلية برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة في للخدمة الاجتماعية في تنمية القيم الاجتماعية وهى قيمة ( الولاء والانتماء للمجتمع, حب الآخرين, آداب الحوار, الوسطية والاعتدال ,الثقة, العمل الجماعي المشترک, استثمار أوقات الفراغ, والالتزام بتعليمات المؤسسة). وکانت فروض الدراسة کالتالي : هناک علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين استخدام برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية في تنمية القيم الاجتماعية وهى قيمة(الولاء والانتماء للمجتمع,حب الآخرين,آداب الحوار,الوسطية والاعتدال,الثقة,العمل الجماعي المشترک,استثمار أوقات الفراغ,والالتزام بتعليمات المؤسسة). ومن أهم نتائج الدراسة صحة فروضها والتاکد من فاعلية تلک الفروض لذلک خلصت الدراسة بمجموعة من النتائج ومن أهم نتائج الدراسة صحة فروضها والتاکد من فاعلية تلک الفروض لذلک خلصت الدراسة بمجموعة من النتائج
حسانين, أمل عبد الکريم عباس. (2022). برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية فى تنمية القيم الاجتماعية لدى الأطفال الأيتام. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 8(1), 19-79. doi: 10.21608/fjssj.2021.111098.1051
MLA
أمل عبد الکريم عباس حسانين. "برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية فى تنمية القيم الاجتماعية لدى الأطفال الأيتام". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 8, 1, 2022, 19-79. doi: 10.21608/fjssj.2021.111098.1051
HARVARD
حسانين, أمل عبد الکريم عباس. (2022). 'برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية فى تنمية القيم الاجتماعية لدى الأطفال الأيتام', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 8(1), pp. 19-79. doi: 10.21608/fjssj.2021.111098.1051
VANCOUVER
حسانين, أمل عبد الکريم عباس. برنامج للتدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية فى تنمية القيم الاجتماعية لدى الأطفال الأيتام. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2022; 8(1): 19-79. doi: 10.21608/fjssj.2021.111098.1051