تسعى هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية برنامج التدخل المهني باستخدام مدخل الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية وتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى الاطفال التوحديين،وذلک من خلال تنمية المهارات الاجتماعية، وتنمية التفاعل الاجتماعي، وتنمية العلاقات الاجتماعية لديهم، وقد طبقت هذة الدراسة علي عينة مقدارها (15) تلميذا ممن يعانون من اضطرابات التوحديين، المکونين للمجموعة التجريبية، وتم تنفيذ برنامج التدخل المهني، وقام الباحث بتطبيق المقياس علي اعضاء المجموعة التجريبية وحساب الفروق بين متوسطات درجات التلاميذ بين القياس القبلي والبعدي، وتوصلت الدراسة الي اثبات صحة الفرض الرئيسي والفروش الفرعية.
سعد, على عبدالله محمد. (2021). التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 7(2), 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160
MLA
على عبدالله محمد سعد. "التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 7, 2, 2021, 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160
HARVARD
سعد, على عبدالله محمد. (2021). 'التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 7(2), pp. 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160
VANCOUVER
سعد, على عبدالله محمد. التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2021; 7(2): 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160