هدف البحث إلى تحديد العلاقة بين برامج الاتحادات الطلابية وتعزيز المواطنة الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية، وأجريت الدراسة على عينة عددها (20 مفردة) من العاملين برامج التنظيمات المدرسية التابعة لمديرية التربية والتعليم بسوهاج، وكذلك على عدد(93 طالب) المستفيدين من برامج هذه التنظيمات، واظهرت نتائج البحث أنه: من وجهة نظر الطلاب ,العاملين ان هناك ارتباط متوسط موجب بين برامج الاتحادات الطلابية وتعزيز قيم وقواعد المواطنة لدى طلاب المرحلة الثانوية), وهو ارتباط معنوي عند مستوي معنوية (0,05)، (0.01) أي أنه كلما زاد تنفيذ برامج الاتحادات الطلابية كلما تعززت المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية، ويتضح صحة الفروض الدراسة: بوجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين برامج الاتحادات الطلابية وتعزيز المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية.
علي, معتز عبد المعتمد محمد. (2022). الاتحادات الطلابية وتعزيز المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 9(5), 178-222. doi: 10.21608/fjssj.2022.297928
MLA
معتز عبد المعتمد محمد علي. "الاتحادات الطلابية وتعزيز المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 9, 5, 2022, 178-222. doi: 10.21608/fjssj.2022.297928
HARVARD
علي, معتز عبد المعتمد محمد. (2022). 'الاتحادات الطلابية وتعزيز المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 9(5), pp. 178-222. doi: 10.21608/fjssj.2022.297928
VANCOUVER
علي, معتز عبد المعتمد محمد. الاتحادات الطلابية وتعزيز المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2022; 9(5): 178-222. doi: 10.21608/fjssj.2022.297928