هدفت الدراسة الى تحديد متطلبات التسويق الاجتماعي لبرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية من خلال تحديد المتطلبات المعرفية والمهارية والقيمية للممارس العام داخل مدارس التعليم الفني، وتصنف هذ الدراسة من الدراسات الوصفية التي تستهدف وصف متطلبات التسويق الاجتماعي لبرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني حيث استخدمت منهج المسح الاجتماعي باعتباره أحد المناهج الرئيسية التي تستخدم في البحوث الوصفية، واعتمدت الدراسة على استخدام أداة الاستبيان للإجابة على تساؤلاتها مطبقة على الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس التعليم الفني وبلغ عددهم (37 مفردة)، وتوصلت الدراسة الى اهم المتطلبات لتسويق برامج التدريب التحويلي المتمثلة اهمية فهم شخصية نسق الطلاب الملتحقين ببرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني، وان يكون لدي الممارس العام المهارة في الملاحظة الطلاب الملتحقين ببرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني و التعاون مع فريق العمل ببرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني.
قزامل, محمد حمدي أحمد عبد العزيز. (2022). متطلبات التسويق الاجتماعي لبرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 8(6), 3-46. doi: 10.21608/fjssj.2022.331292
MLA
محمد حمدي أحمد عبد العزيز قزامل. "متطلبات التسويق الاجتماعي لبرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 8, 6, 2022, 3-46. doi: 10.21608/fjssj.2022.331292
HARVARD
قزامل, محمد حمدي أحمد عبد العزيز. (2022). 'متطلبات التسويق الاجتماعي لبرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 8(6), pp. 3-46. doi: 10.21608/fjssj.2022.331292
VANCOUVER
قزامل, محمد حمدي أحمد عبد العزيز. متطلبات التسويق الاجتماعي لبرامج التدريب التحويلي لطلاب مدارس التعليم الفني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2022; 8(6): 3-46. doi: 10.21608/fjssj.2022.331292