حيث إستهدفت تلك الدراسة تحديد الأسلوب ذات التقنية في الذكاء الاصطناعي، ومحاولة تطبيق هذا الأسلوب في الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية، والقاء الضوء على المعوقات التي تحول دون استخدامه في العمل مع الجماعات، وضع تصور مقترح من منظور العمل مع الجماعات باستخدام هذا الأسلوب في اطار التقنية المتطورة، وقد توصلت الدراسة إلي ما يلي ان هناك استخدام الذكاء الاصطناعي في عملية الممارسة المهنية، وهناك مستويات الممارسة التي يمكن أن يتم الاستفادة منه فيها وهي مستويات الماكرو، والميزو، كما أظهرت نتائج الاستخدام للذكاء الاصطناعي في العمل مع الجماعات على مستوى الأكزو ضرورة الاعتماد على التقنية الحديثة لتطوير الممارسة المهنية على مستوى الوحدات الصغرى والكبرى في الخدمة الاجتماعية، وضرورة تدريب الأخصائيين العاملين في المهنية بالتدريب المستمر والتعامل مع هذه التقنيات العملية المتطورة، وضرورة إدراج الذكاء الاصطناعي في البرامج التعليمية النظرية والعملية والأكاديمية لتدريب الأخصائيين الاجتماعين على التعامل مع هذه الوسائل الاتجاهات الحديثة.
فتح الباب على, عصام عبد الرازق. (2022). استخدام أسلوب الذكاء الاصطناعي كوسيلة حديثة في طريقة العمل مع الجماعات. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 11(2), 143-160. doi: 10.21608/fjssj.2022.344544
MLA
عصام عبد الرازق فتح الباب على. "استخدام أسلوب الذكاء الاصطناعي كوسيلة حديثة في طريقة العمل مع الجماعات". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 11, 2, 2022, 143-160. doi: 10.21608/fjssj.2022.344544
HARVARD
فتح الباب على, عصام عبد الرازق. (2022). 'استخدام أسلوب الذكاء الاصطناعي كوسيلة حديثة في طريقة العمل مع الجماعات', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 11(2), pp. 143-160. doi: 10.21608/fjssj.2022.344544
VANCOUVER
فتح الباب على, عصام عبد الرازق. استخدام أسلوب الذكاء الاصطناعي كوسيلة حديثة في طريقة العمل مع الجماعات. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2022; 11(2): 143-160. doi: 10.21608/fjssj.2022.344544