أستاذ خدمة الفرد المساعد بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بأسوان
10.21608/fjssj.2023.362598
المستخلص
استهدفت هذه الدراسة التجريبية استخدام نموذج انتقائي في خدمة الفرد لتنمية وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس، وسعت الدراسة لاختبار صحة فرضها الرئيسي وهو وجود فروق ايجابية ذات دلالة إحصائية بين درجات القياس القبلي والقياس البعدي على استمارة قياس وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس نتيجة للتدخل المهني مع حالات الدراسة باستخدام النموذج الانتقائي في خدمة الفرد لصالح القياس البعدي، من خلال ثلاثة أبعاد فرعية هي المتطلبات المعرفية والمهارية والقيمية، وأثبتت الدراسة صحة فرضها الرئيسي وفروضها الفرعية.
محمود, أحمد محمد عبد العزيز. (2023). نموذج انتقائي في خدمة الفرد لتنمية وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 14(1), 247-286. doi: 10.21608/fjssj.2023.362598
MLA
أحمد محمد عبد العزيز محمود. "نموذج انتقائي في خدمة الفرد لتنمية وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس". مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 14, 1, 2023, 247-286. doi: 10.21608/fjssj.2023.362598
HARVARD
محمود, أحمد محمد عبد العزيز. (2023). 'نموذج انتقائي في خدمة الفرد لتنمية وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 14(1), pp. 247-286. doi: 10.21608/fjssj.2023.362598
VANCOUVER
محمود, أحمد محمد عبد العزيز. نموذج انتقائي في خدمة الفرد لتنمية وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2023; 14(1): 247-286. doi: 10.21608/fjssj.2023.362598