هدفت الدراسة إلى اختبار استخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتنمية السلوك الإيجابى للطالبات المغتربات بالمدن الجامعية من خلال تنمية سلوك الإيثار، التعاون، المساندة الاجتماعية. وقد أشارت نتائج الدراسة إثبات فعالية برنامج التدخل المهنى المستخدم فى الدراسة والتحقق من صحة فروضها والتى تمثلت فى وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين استخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية وتنمية السلوك الإيجابى للطالبات المغتربات والذى تضمن سلوك الإيثار والتعاون والمساندة الاجتماعية الكلمات المفتاحية: الطالبات المغتربات، المدن الجامعية، الممارسة العامة، السلوك الاجتماعي الإيجابي.
أحمد, نجوى محمد محمد. (2024). استخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية السلوك الاجتماعى الإيجابى للطالبات المغتربات بالمدن الجامعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 19(5), 189-230. doi: 10.21608/fjssj.2024.411840
MLA
نجوى محمد محمد أحمد. "استخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية السلوك الاجتماعى الإيجابى للطالبات المغتربات بالمدن الجامعية", مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 19, 5, 2024, 189-230. doi: 10.21608/fjssj.2024.411840
HARVARD
أحمد, نجوى محمد محمد. (2024). 'استخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية السلوك الاجتماعى الإيجابى للطالبات المغتربات بالمدن الجامعية', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 19(5), pp. 189-230. doi: 10.21608/fjssj.2024.411840
VANCOUVER
أحمد, نجوى محمد محمد. استخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية السلوك الاجتماعى الإيجابى للطالبات المغتربات بالمدن الجامعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2024; 19(5): 189-230. doi: 10.21608/fjssj.2024.411840