أستاذ مجالات الخدمة الإجتماعية المساعد كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
10.21608/fjssj.2024.449696
المستخلص
تهدف الدراسة الحالية إلى التوصل لإستراتيجية تسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية، والتساؤل الرئيسى للدراسة الحالية: ما الإستراتيجية المقترحة لتسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية؟ تنتمى هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية وإعتمدت على منهج المسح الإجتماعى. إستخدمت الباحثة إستبيان لتسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية حيث طبق على العاملين بجهاز مدينة أسوان الجديدة من "إعداد الباحثة". توصلت نتائج الدراسة لإستراتيجية مقترحة لتسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية.
عبد الرحيم, نبيلة محمد لطفى. (2024). نحو إستراتيجية تسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 19(7), -. doi: 10.21608/fjssj.2024.449696
MLA
نبيلة محمد لطفى عبد الرحيم. "نحو إستراتيجية تسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية", مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 19, 7, 2024, -. doi: 10.21608/fjssj.2024.449696
HARVARD
عبد الرحيم, نبيلة محمد لطفى. (2024). 'نحو إستراتيجية تسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 19(7), pp. -. doi: 10.21608/fjssj.2024.449696
VANCOUVER
عبد الرحيم, نبيلة محمد لطفى. نحو إستراتيجية تسويق المجتمعات العمرانية الجديدة فى مصر ونشر ثقافة جودة التعامل مع المواطن من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2024; 19(7): -. doi: 10.21608/fjssj.2024.449696