هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على توظيف الذكاء الاصطناعي في تفعيل التدريب المهني للأخصائيين الاجتماعيين، توصلت نتائج الدراسة الحالية إلى وجود مستوى مرتفع من دور الذكاء الاصطناعي في تفعيل الجوانب النظرية للتدريب المهني بمتوسط (2.48)، توصلت نتائج الدراسة إلى وجود مستوى متوسط من دور الذكاء الاصطناعي في تفعيل الجوانب المهارية للتدريب المهني بمتوسط (2.13)، توصلت نتائج الدراسة إلى وجود مستوى متوسط من دور الذكاء الاصطناعي في تفعيل الجوانب التطبيقية للتدريب المهني بمتوسط (2.18), بينما أظهرت نتائج الدراسة وجود مستوى مرتفع من دور الذكاء الاصطناعي في تفعيل الجوانب الأخلاقية للتدريب بمتوسط (2.35), وأظهرت أيضا نتائج الدراسة وجود مستوى مرتفع من دور الذكاء الاصطناعي في تفعيل الجوانب الدراسة للتدريب المهني بمتوسط (2.41), كما أشارت النتائج إلى وجود مستوى متوسط من دور الذكاء الاصطناعي في تفعيل الجوانب الإدارية للتدريب المهني بمتوسط (2.22).
الدويّخ, طرفه بنت مشعل. (2025). توظيف الذكاء الاصطناعي في تفعيل التدريب المهني للأخصائيين الاجتماعيين. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 23(6), 89-120. doi: 10.21608/fjssj.2025.461415
MLA
طرفه بنت مشعل الدويّخ. "توظيف الذكاء الاصطناعي في تفعيل التدريب المهني للأخصائيين الاجتماعيين", مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 23, 6, 2025, 89-120. doi: 10.21608/fjssj.2025.461415
HARVARD
الدويّخ, طرفه بنت مشعل. (2025). 'توظيف الذكاء الاصطناعي في تفعيل التدريب المهني للأخصائيين الاجتماعيين', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 23(6), pp. 89-120. doi: 10.21608/fjssj.2025.461415
VANCOUVER
الدويّخ, طرفه بنت مشعل. توظيف الذكاء الاصطناعي في تفعيل التدريب المهني للأخصائيين الاجتماعيين. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2025; 23(6): 89-120. doi: 10.21608/fjssj.2025.461415