هدفت الدراسة إلى التُعرّف على مستوى كل من الأنهيدونيا الاجتماعية والرضا عن التخصص لدى عينة الدراسة من طلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية. بالإضافة إلى التُعرّف على العلاقة الارتباطية الموجودة بين الأنهيدونيا الاجتماعية والرضا عن التخصص لدى عينة الدراسة من طلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية. كما هدفت إلى التُعرّف على مدى مساهمة الأنهيدونيا الاجتماعية في التنبؤ بمستوى الرضا عن التخصص لدى عينة الدراسة من طلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية. تكونت عينة الدراسة من (500) طالبًا وطالبةً من تطلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية بكفر صقر محافظة الشرقية. اشتملت أدوات الدراسة على مقياس الأنهيدونيا الاجتماعية من إعداد الباحثة، ومقياس الرضا عن التخصص من إعداد الباحثة. تمثَّل منهج الدراسة في المنهج الوصفي. أشارت نتائج الدراسة إلى توسط مستوى كل من الأنهيدونيا الاجتماعية والرضا عن التخصص لدى عينة الدراسة. كما أشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية عكسية ذات دلالة إحصائية بين الأنهيدونيا الاجتماعية والرضا عن التخصص لدى طلاب عينة الدراسة. كذلك أشارت النتائج إلى أن الأنهيدونيا الاجتماعية تساهم في التنبؤ بمستوى الرضا عن التخصص لدى طلاب عينة الدراسة.
القرعيش, إيمان. (2025). مستوى الأنهيدونيا الاجتماعية وعلاقتها بالرضا عن التخصص لدى طلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 23(7), 3-60. doi: 10.21608/fjssj.2025.429602.1338
MLA
إيمان القرعيش. "مستوى الأنهيدونيا الاجتماعية وعلاقتها بالرضا عن التخصص لدى طلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية", مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 23, 7, 2025, 3-60. doi: 10.21608/fjssj.2025.429602.1338
HARVARD
القرعيش, إيمان. (2025). 'مستوى الأنهيدونيا الاجتماعية وعلاقتها بالرضا عن التخصص لدى طلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية', مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 23(7), pp. 3-60. doi: 10.21608/fjssj.2025.429602.1338
VANCOUVER
القرعيش, إيمان. مستوى الأنهيدونيا الاجتماعية وعلاقتها بالرضا عن التخصص لدى طلاب الفرقة الأولى بمعهد الخدمة الاجتماعية. مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية, 2025; 23(7): 3-60. doi: 10.21608/fjssj.2025.429602.1338